منتديات واحة شنني


 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ساقولها لك... الا كرامتى...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شهريار
مشرف المنتديـات الأدبيـة
مشرف المنتديـات الأدبيـة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 609
الإقـامة : فوق السحاب
الهواية : الرياضة
تاريخ التسجيل : 15/09/2007

مُساهمةموضوع: ساقولها لك... الا كرامتى...   الأربعاء 2 أبريل 2008 - 11:00

أخلصت لها بكل ما أحتويه

بكل ما وعدتها .

بكل ما عشقتها .

فكنت أسامر الليل معها .


أبادلها مايفعل العاشق بالمعشوق .



أسمع لصوتها .

أسمع لكلامها .

أسمع لأهاتها .



أضايقها مرة من اجل أن تطلقا أهاتها وتنفساتها .

أسألها عما تحلم به .

أسألها من أنا بالنسبه لها .

واسألها هل أنا فارس احلامك.



أحب ان أحوم بأجابتها وتكررها كثيرا .

هي أجابتهــــــــــــــــــــــا !!



توقفت قليلا ...

لأسمع ماذا تقول ...




هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ..



( بدأت الموسيقا ونغماتهــــــــــا )

( سيل الجمل في عبارتهـــــــــــا )

( كلمات كانت ذهبا في لمعانهـــــــــــــــــا )





أخذت أسمــــــع ..

وأسمـــــــــــــع ..

وأسمـــــــــــــع ..




كانت لحظات عشق تملكتنـى ..

كانت لحظات المتيم بالهــواء ..




هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ..




لم ابين لهــــــــــــــــــــــا ..

لم اوضح لهـــــــــــــــــا ..






<< فكرامتي >> ........... اعتلتني وطاولتني ..

وأجبرتني على الوقوف ...

حاولت مرارا وتكرارا ...

ان أضع مقدمه للأعتراف بحــــــــــــــــــالي ...
لم أجد ..... ولن أجد ......



ثقة تملكني ...

ثقة تسيطر علي ...

ثقة هي التي تحتويني ...




فتحاورت مع ذاتي ...

فأخذت أطرح الأسئلة ............. هل ..

وأجاوب من ......................... أنا ..


لم اخرج بشيء جديد والأغرب

هو حالـــــــــــــــــــــــي نفس حالـــــــــــــــــــــــي ..


بقيت كما انا لم اتغير ولا اتبدل ..




أريد من .......... يشدني ..

أريد من .......... يدلني ..

أريد من .......... يواسيني ..





لم اراء احد ولم يسمعني احـــــــــــــــــــــد ...




لأن مشكلتي كانت اكبر بكثيـــــــــــــــر ..


مما عليه انــــــــــــــــــــــــا ..

يا .......... أنــــــــــــــــــــــا ..




نعم الحب ********> عذب ..

نعم الحب ********> رومنسي ..

نعم الحب ********> اخلاص ..

نعم الحب ********> تضحية..



والحب والحب والحب والحب

والحــــــــــــــــــــــــــــب


عندى انا يقف امام (( كرامتي )) ...



هي كرامتي ..

ومن عشق فكرامته راقيـــــــــــــــــة ..

ومن عشق فكرامته عاليـــــــــــــــــة ..

ومن عشق فكرامته رفيعــــــــــــــــة ..

ومن عشق فكرامته نقيــــــــــــــــــة ..




فلأ تلوموني ايها العشـــــــــــــــــــــاق ..

فربما اكون من كوكب أخر .. لان الكرامة في الحب عند الاخرين

ربما لا تراعـا ...


ولكن اشياء كثيره علمتني ..

أن الكرامة ..


.عزة الشخص وقيمته .



وانتهى ..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نبيله
*-* المشرف العـــام *-*
*-* المشرف العـــام *-*
avatar

انثى عدد الرسائل : 715
الإقـامة : في داتي مع نفسي
الهواية : السفر ، الخواطر و الشعر
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

شهر ديسمبر
. .:

مُساهمةموضوع: رد: ساقولها لك... الا كرامتى...   الخميس 17 أبريل 2008 - 12:10

كلماااااااااات جميلة جدا رقيقة دا

من انسان دا مشاعر راااائعة

الغالي شهريار


هنا لا اتفق معك رغم اني تصرفت مثل ما تقول و تبين لي اني على خطأ


بسبب كرامتي فقدت الغاااااليييييييييين على قلبي


الكرامة يا الغلااااااااا في كل شئ الا الحب لان الحب كفااااح نضااااال

و الحبيب و الحبيبة واااااااحد هدا ادا كان حب صااادق من كلا الطرفين

فما اظن ادا غلط احدها في حق الاخر يتركه و يقول الا كرامتي

و كما يقول المثل العتاب هدية الاحباب

انا معك الكرامة في كل شئ الا الحب

وخسارة ما اكتشفت هدا الا بعد ضياع اجمل شئ في حياتي

مشكور يا الغلاااااااااااااااا

انتظر جديدك بشغف

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ساقولها لك... الا كرامتى...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة شنني :: ~*¤ô§ô¤*~ المنتديات الأدبية ~*¤ô§ô¤*~ :: واحـــة بــوح الخــواطر ونبض المشاعر-
انتقل الى: